هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طرائف يوم الخطوبه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام عبوود
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا
ام عبوود

انثى
العذراء
الحصان
تاريخ الميلاد : 22/09/1990

طرائف يوم الخطوبه Empty
مُساهمةموضوع: طرائف يوم الخطوبه   طرائف يوم الخطوبه Emptyالخميس نوفمبر 05, 2009 2:16 am

تقول فتاة : انه يوم جاءيشوفني خطيبي كنت لابسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألابلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوت وإلا التنوره انشقت من ورا جلست وأناأقول لنفسي ياللهوشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوييناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلاص لازقه في الكرسي ومااقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها فيالأرض وكانها ما تدري عن أبوها هذا اللي يأشر صار له ساعة وفي الأخير قام أبوهاوقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله
والثانية تقول :
أن يومدخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه لا يريدفمشيت مسرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي )) ..
والثالثة تقول :
يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخبقوه ( مشاء الله مشاء الله ) وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أناارتعبت قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ماطلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))
الرابعة تقول :
أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقدالقران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباكالمجلس يطل على الحوش وناداني (( يامنيره تعالي شيلي الأغراض ))
جيت وأنا لابسهقميص البيت وشعري منفوش المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحطبالعربية واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يانورةأعقلي * بشوييش )) وأنا ماعطيته وجهجالسه افحط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ..

وتقولأخرى **
جا خاطب ودخلت وابوي جالس قدامي وعشاني اناظر بالارض جت عيني على جزمةابوي الله يكرم السامعين والا ابوي الله يخليه لابس كل وحدة شكل لا واللون ما يقربلبعض ويمسكني الضحك وعاد لما يمسكني انا خلاص الدنيا كلها ما تسكتني
طبعا ابويانصدم والخاطب انصدم اكثر ولولا ما ابوي احب اب بالدنيا كان اكيد عطاني مية كفبساعتها بس انا طلعت وابوي طلع وراي وقلتله ليش اضحك وسامحني ورجع اضطر يقول للخاطبليش اضحك عشان مشاعره مسكين الرجال يمكن حسب اني اضحك عليه انا توقعت الخاطب مايرجع بس رجع و انا رفضت .
*غـــزلان*
عضو متميز
عضو متميز
*غـــزلان*

انثى
الحمل
الثعبان
تاريخ الميلاد : 26/03/1989

طرائف يوم الخطوبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف يوم الخطوبه   طرائف يوم الخطوبه Emptyالخميس نوفمبر 05, 2009 8:25 am

ههههههههههههههههه
مابي اضحك اخاف يصيدني نفسهم
يسلمو على الطرح
bin na3or
عضو جديد
bin na3or

ذكر
الجوزاء
الثعبان
تاريخ الميلاد : 14/06/1989

طرائف يوم الخطوبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف يوم الخطوبه   طرائف يوم الخطوبه Emptyالإثنين نوفمبر 09, 2009 11:22 pm

ههههههههههههههههههههه

بل والله مشكله
فطوم البلوشي
عضو فعال
عضو فعال
فطوم البلوشي

انثى
الميزان
الخنزير
تاريخ الميلاد : 28/09/1995
العمل/الترفيه : طالبة

طرائف يوم الخطوبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف يوم الخطوبه   طرائف يوم الخطوبه Emptyالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 12:27 am

ههههههههههه لووولز
يسلمو على النكت
بنت الاثرية
عضو مجتهد جدا
عضو مجتهد جدا
بنت الاثرية

انثى
الحمل
الكلب
تاريخ الميلاد : 17/04/1994
العمل/الترفيه : طالبة

طرائف يوم الخطوبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف يوم الخطوبه   طرائف يوم الخطوبه Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 7:14 pm

خخخخخخخخخخخخ
مشكلة طاااامة

طرائف يوم الخطوبه
صفحة 1 من اصل 1